خدمات أمازون ويب: قم بتسريع نجاحك على الانترنت

 

خدمات أمازون ويب: قم بتسريع نجاحك على الانترنت

خدمات أمازون ويب هي مرحلة حوسبة سحابية واسعة النطاق، و آخذة في النمو يتم تقديمها من قبل شركة Amazon.com.

 

يتم إدارة الويب من خلال هذه الخدمات لذا تسمي الإدارات السحابية، الإدارة عن بعد.

 

تم إطلاق خدمات أمازون ويب وعروضها في عام 2006، لتوفير إمكانية إدارة مواقع الويب عن بعد، وإدارة تطبيقات العملاء.

 

ما هي الحوسبة السحابية؟

الحوسبة الموزعة هي وليدة الحاجة إلى قوة المعالجة، تخزين قواعد البيانات، التطبيقات، وبعض أصول تكنولوجيا المعلومات الأخرى خلال مراحل الإدارة السحابية باستخدام وسائل الويب.

 

ما هي مميزات خدمات أمازون ويب؟

  • منخفضة التكلفة.
  • تتمتع بالمرونة الفورية وسهولة التغيير.
  • مفتوحة للجميع.
  • آمنة.

ما هي الحلول التي تقدمها خدمات أمازون ويب؟

تقدم أمازون العديد من الخدمات التي قد تفيد الأفراد والمنظمات بشكل واسع في العديد من النطاقات، ومنها ما يلي:

 

تخزين تطبيق:

سحابة الحوسبة المرنة لأمازون (EC2) تقدم حد من التخزين قابل للتعديل، حيث يمكن تهيئة السحابة الافتراضية بنفسك، من حيث الإطار المستخدم، الإدارات، قواعد البيانات، وحزمة التطبيق اللازمة للتطبيق المراد تخزينه.

 

يعطي أمازون EC2 إمكانية الإدارة بشكل كامل، كما أنه يدعم واجهات برمجة التطبيقات؛ للتعامل مع تسجيل الأصول الخاصة بك.

 

خدمة التخزين البسيطة لأمازون (S3) تعطي واجهة إدارة الويب بشكل مبسط؛ لتخزين وإستعادة أي كمية من المعلومات، في أي وقت ومن أي مكان على الويب.

 

فهي خدمة قوية، يمكن الوصول إليها بسهولة، وتتمتع بالأمان على مستوى عالٍ، كما أنها تقوم بتخزين مختلف النسخ المكررة من معلوماتك.

 

استضافة مواقع الويب :

تقدم خدمات أمازون ويب تسهيلات وترتيبات للأفراد، المنظمات، والجمعيات التشريعية مع تنوعاً عقيماً ليناسب استخدام الفئة المطلوبة و بتكاليف منخفضة؛ لنقل مواقع الويب والتطبيقات الخاصة بهم لخوادم أمازون.

 

خدمات توصيل المحتوى:

أمازون CloudFront هي مادة نقل منتشرة عالمياً والتي تساعدك على نقل مواقع الويب، التطبيقات، مقاطع الفيديو، واجهات برمجة التطبيقات، محتوى الويب، ومصادر الويب الأخرى بشكل سريع.

 

فهي تتعاون مع خدمات أمازون ويب الأخرى؛ لتوفر للمهندسين والمنظمات اقتراب بسيط لتوصيل المادة للمستخدم بشكل أسرع، وبدون الحاجة إلى رسوم مبدئية قبل الاستخدام.

 

التعافي من الكوارث:

 

توفر خدمات أمازون ويب إمكانية تعافي من الكوارث بشكل أسرع من المنافسين وبدون التكاليف الضخمة للتجهيزات المادية.

 

كما أنها توفر إطارات خفيفة في العمل؛ لتقليل من التحميل على الخوادم وتدعيم سرعة عالية في الأداء مما يتناسب مع العملاء بالمشاريع الصغيرة.

 

كما أنها تدعم ترتيبات مخصصة ومهيئة على خوادم الاستضافة لاستعادة والتعافي من الأضرار بشكل سريع، وعدم فقدان المعلومات أو إطارات العمل.

 

التجارة الالكترونية:

 

إذا كنت تريد تصميم متجر الكتروني فإن خدمات أمازون ويب تقدم حوسبة موزعة على الانترنت التي تقدم حلول للمشاريع الصغيرة والكبيرة، بشكل قابل للتكيف والتغيير، و باقات صغيرة لتناسب التجارة بالتجزئة.

 

خدمات الجوال:

 

تقدم خدمات أمازون ويب نطاق واسع من الإدارة لتساعدك على إنشاء تطبيقات متنقلة والتي يمكن أن تستوعب عدد كبير من العملاء، أو تحقق انتشاراً في جميع أنحاء العالم.

 

مع خدمات أمازون ويب يمكنك البدء بسرعة وبنسبة نجاح عالية، كما يمكنك تجربة التطبيقات والخدمات على معدات حقيقية؛ لتحسن من الأداء وتفاعلية المستخدم.

 

كما يمكنك بعد تصميم متجر الكتروني ، القيام بإنشاء تطبيق مرتبط به، وتوسع من نطاق الانتشار؛ للاستفادة من الخاصيتين السابقتين في آنٍ واحد.

 

منظمات الصحة:

 

بغض النظر عن كونك جزء من مجموعة في مركز صحي، أو منظمة صيدلانية عالمية، تساعدك خدمات أمازون ويب في ضمان أناقة، وتعزيز الجهود المشتركة، وتتطلب استكشاف أقل لتعزيز التقدم الميكانيكي الحديث.

 

 

الجمعيات التي تهتم بخدمات الإنسان، وصناعة علوم الحياة تستخدم خدمات أمازون ويب في كل شيء بدءاً من التخزين الأساسي للماليات إلى إطارات العمل على بيانات المرضى.

 

قواعد البيانات:

تقدم خدمات أمازون ويب تنوعاً واسعاً من إدارات قواعد البيانات و بالشكل الذي يتناسب مع شروط تطبيقك.

 

إدارات قواعد البيانات هذه يتم الإشراف عليها بشكل كامل، كما يمكنك الحصول عليها والدفع في عدة دقائق ومن خلال بضع ضغطات.

 

 

كما أن خدمات أمازون ويب تقدم لك خدمات نقل قواعد البيانات، وهي خدمة تسهل لك إدارة ونقل قواعد البيانات الخاصة بك إلى خوادم أمازون.

 

خدمات أمازون ويب تكتسب مربع التفكير:

 

قد يتبين أن خدمات أمازون ويب -ذراع الحوسبة الموزعة لأمازون- قامت بتأمين آخر؛ لتضمن كفاءة أعلى للأجهزة لعملائها إضافة على الحوسبة الموزعة الأساسية.

 

كما أن لديها برمجيات Thinkbox، والتي تقوم بإنشاء وعرض حلول للخطة الإعلامية وإنشاء المادة للأشخاص في مقاطع الفيديو والعديد من الوسائط البصرية الأخرى المتخصصة لبيئة العمل.

 

تعطي خدمات أمازون ويب عوائق المباني التي يمكنك الحصول عليها بسرعة لدعم جميع النوايا والأغراض وتحت أي عبء عمل.

 

مع خدمات أمازون ويب، تستطيع تحديد ترتيباتك الكاملة لإدارات يسهل الوصول إليها والتي يتم إعدادها لمساعدة صنع تطبيقات حديثة وقابلة للتكيف.

 

يمكنك الحصول على سعات تخزينية عالية، سجل منخفض المنال، قواعد بيانات عالية التنفيذ وإدارة كل ذلك.

 

كل ذلك متاح وبدون الحاجة إلى الدفع المقدم، فقط عليك دفع ما تقوم باستخدامه، لذا يمكنك البدء في فرص مهنية عن طريق البدء في تدريبات خدمات أمازون ويب والتي ستساعدك على الإنطلاق في سوق العمل.

 

هل قمت من قبل باستخدام أحدى خدمات أمازون ويب؟

 

شاركنا تجربتك!

 

WhatsApp chat